ملف شامل عن اسرار كتاب شمس المعارف الكبري وقصص ضحايه

كتاب شمس المعارف اللغز الاسود 

هل سمعت يومًا عن أشخاص يسخرون الجان ببعض الكتب والمواد؟ هل فكرت يومًا في كيفية  تسخيره وكيفية إحضارها؟ ربما تحول خبر مخطوطة كتاب شمس المعارف الكبرى (المعروف أيضًا باسم "شمس المعارف ولطائف العوارف") إلى كتاب مقسم إلى أجزاء ، بقلم الصوفيي العربي أحمد بن علي البوني (1126-1225).

ملف شامل عن اسرار كتاب شمس المعارف الكبري وقصص ضحايه

حكم الشرع في قراءة شمس المعارف الكبري 

يختلف الخبراء ورجال الدين حول المخطوطة ، وقد تمت إعادة كتابتها لاحقًا في كتاب. بعض الناس منعوا القراءة  من كتاب شمس المعارف ، بدعوى أن القراء منه تعني انهم قد تركوا الإسلام ، وأوصى البعض بقراءة "طقوس" خاصة ، بما في ذلك القراءة الصامتة ، وتجنب العزلة ، وتجنب القراءة قبل الذهاب. الى الفراش. تشتمل المخطوطات والكتب على أعمال الجان والسحر (السحر الأسود) ، وفي أجزاء أخرى ، توجد أحرف تشير إلى أن الأرقام والحروف لها معنى وقيمة ، كما يتم عرض الرموز والأكواد الخاصة للتحكم في الجان والتعامل معهم. ما يميز المخطوطة والكتاب أنها لا تزال تعتبر مرجعا مهما ومصدرا للسحرة في أنحاء مختلفة من العالم. وعلق مؤلف هذه المخطوطة (البوني) في الخلاصة بأن كلمات هذه المخطوطة أُملي عليه دون تفكير ، الأمر الذي جعله يشعر بالغرابة والاندفاع.



الصفحة الاولى من كتاب شمس المعارف


الصفحة الاولى من كتاب شمس المعارف

ماذا يحدث لمن يقرأ كتاب شمس المعارف

قصص ضحايا هذا الكتاب كثيرة للغاية . فشمس المعارف من اشهر كتب الجان ، ولا ننصح بقراءة كتب مثل "شمس المعارف" ، ولكن الغرض من هذا المقال هو نشر المعرفة لا أكثر ، لانه لا يعلم الحقيقة حول ضحايا شمس المعارف الكبرى ولانها من الامور الغامضة لا يعلم صحتها احد 

فقط ننقل لكم بعض هذه الحكايات.

القصة الأولى لـ ضحايا كتاب شمس المعارف

من ضحايا شمس المعارف شخص يحب قراءة أي كتاب لأنه حريص جدا على قراءة الكتب المتعلقة بالسحر وكتب الرعب والحقائق الغريبة.

على الرغم من معرفته بالمعلومات المحظورة للكتاب ، إلا أنه لا يزال يبحث عنها في إحدى المكتبات ، ثم فتح الكتاب ووجد فيه بعض الكتابات الغريبة التي تتحدث عن نان وانغ وكيفية التحضير.

دخل غرفته ، الأحد ، وبدأ في القراءة والقراءة وفق التعليمات المذكورة أعلاه ، ووجد المنزل يهتز والجدران تتصدع ، وتعاني حياته من محاولة قراءة كتاب "شمس الكبرى".

لا تنتهي القصة هناك. وبدلاً من ذلك ، قال إنه بعد الاطلاع على كتاب "شمس المعارف" ، سيجد إشارات على نفسه في كل مرة يستيقظ فيها.

القصة الثانية لـ ضحايا كتاب شمس المعارف

قال أحد ضحايا كتاب شمس المعارف إنه أجرى امتحاناً ووجد صعوبة في التذكر ، وقلق من رسوبة في الاختبار ، وعندما تصفح الانترنت وجد أن صفحة لشمس المعارف الكبرى تحتوي على وصفة تجعل صاحبها له ذاكرة قوية. واستخدم طريقة الذاكرة السريعة.

هذا الشاب طبق هذه الوصفة ولاحظ أن مهارات ذاكرته قد تحسنت بشكل كبير ، ولهذا كان يهتم بشمس المعارف ويأمل أن يجد العديد من التطبيقات التي تساعده على تحسين حياته والقيام بما يريده.

بدأ الشاب بالبحث عن شمس المعرف الكبري ، وبعد أن مر في الشارع وجد شخصا يبيع كتبا على الرصيف وسأله هل لديك كتاب  شمس المعرف؟ فسالة الرجل هل انت ساحر او مشعوذ ؟

لكن بالطبع نفى الشاب ذلك ، ولم يحدد سبب بحثه عن شمس المعارف ، لكنه قال إن كل ما يريده هو قراءة وفهم المحتوى. بدا أن هذا الشخص يعرف النية الحقيقية للشاب في العثور على كتاب شمس المعارف الكبرى ، لكنه لم يتكلم وقال إنه سيحضر له ما يريد ، لكنه أكد أن الثمن سيكون باهظًا.

بعد أن عاد ضحية شمس المعرفة إلى منزله ، ظل يفكر في كلام الرجل وقوله: "هل تريد أن تكون ساحرًا" وما إلى ذلك.

في اليوم التالي ذهب الشاب إلى الرجل ، وكان مسرورًا لقراءته لشمس المعارف ، لكنه لم يكن يعلم أنه يمشي بقدميه الي هلاكة ، وانه سوف يصبح لاحقًا أحد ضحايا شمس المعارف. عند وصوله أعطاه الرجل كتاب شمس المعارف في حقيبة سوداء وقال: لا يجب أن تعطيه لغيرك ، ثم عاد الشاب إلى منزله ليقرأ الكتاب قال إنه عندما بدأ القراءة ، لم يفهم شيئًا وكان حزينًا جدًا لأنه اشتراها مقابل الكثير من المال لكنه لم يكن مجديًا ، ثم وضعه في الخزانة. وذات يوم عندما كان جالسًا في غرفته سمع صوتًا يخرج من الخزانة التي كانت تحتوي على القليل من الملابس وكتاب "شمس المعارف". تذكرالشاب الكتاب ، واصطحبه لقراءتها حتى وجد صفحة عن تعلم علم تحضير الجان ، ثم قال لنفسه إنه اشترى شمس المعارف بمبلغ كبير لدراستة وقراته وليس لكي يتركه ،

 فقرر أن يطبق هذه الوصفات، لكنه لا يعرف ، انه بهذه الخطوة ، سيصبح ضحية لشمس المعارف. جمع الأشياء وطبقها كما في كتاب "شمس المعارف" ولكن لم يحدث شيء. انتظر طويلاً ولم يحدث شيء ، فنام بشكل طبيعي. بعد أيام قليلة من قراءة الوصفة من شمس المعارف ، شعر أن أحدًا كان ينام معه ، يسمع أنفاسه ، ويشتم رائحة العطر الرائع ، فضحك. و قال لنفسة : هل قبلت الجنية من كتاب شمس المعارف الكبرى أن تتزوجني؟ ثم بعد أن وجدها وقبلت زواجهما وهو قبل شروط العقد بينهما ، ومرت علاقتهما لعدة شهور ، وفعلت ما يشاء. حتى الآن ، 

اغرب الخرافات التى يصدقها الناس

لم يظن الشاب أنه ضحية لكتاب شمس المعارف ، حتى حدثت المأساة عندما قرر والد الشاب الزواج منه لابن عمه ، وكان الجميع يعاني. تمردت الجنية ، ومات قريب الشاب ، وأصيب والده بالشلل ، وأصبح كل شيء سيئًا في حياة الشاب. أصبح الجميع ضحايا لكتاب شمس المعارف وليس الشاب فقط. ثم سرعان ما قام بالتخلص من نسخة كتاب شمس المعارف التي كانت في حوزته. وذهب ليبدء رحلة علاج طويلة وصعبة للتخلص من حب الجنية الذي كان لديه بعد تحضيرة من كتاب شمس المعارف الكبري

يوجد الكثير من القصص الاخري التي تتحدث عن ضحايا كتاب شمس المعارف

لكن سوف ننتقل الي جزء آخر في شمس المعارف الكبري وهو
فهرس كتاب شمس المعارف وصفات من كتاب شمس المعارف الكبرى

يتوزع الكتاب إلى أربعين فصلا ومنها:

الفصل الأول: في الحروف المعجمة وما يترتب فيها من الأسرار والإضمارات.

الفصل الثاني: في الكسر والبسط وترتيب الأعمال في الأوقات والساعات.

الفصل الثالث: في أحكام منازل القمر الثمانية والعشرين الفلكيات.

الفصل الرابع: في أحكام البروج الإثنى عشر ومالها من الإشارات والارتباطات.

الفصل الخامس: في أسرار البسملة ومالها من الخواص والبركات الخفيات.

الفصل السادس: في الخلوة وأرباب الاعتكاف الموصلة للعلويات.

اخطر 10 لوحات فنية مرعبة 

الفصل السابع: في الأسماء التي كان النبي عيسى يحيي بها الأموات.

الفصل الثامن: في التواقيف الأربعة ومالها من الفصول والدائرات.

الفصل التاسع: في خواص أوائل القرآن والآيات والبينات.

الفصل العاشر: في أسرار الفاتحة ودعواتها وخواصها المشهورات.

الفصل الحادي عشر: في الاختراعات والأنوار الرحموتيات.

الفصل الثاني عشر: في اسم الله الأعظم وما له من التصريفات الخفيات.

الفصل الثالث عشر: في سواقط الفاتحة ومالها من الأوفاق والدعوات.

الفصل الرابع عشر: في الرياضات والأذكار والأدعية المستجابات المسخرات.

الفصل الخامس عشر: في الشروط اللازمة لبعض دون بعض في البدايات إلى شموس النهايات.

الفصل السادس عشر: في أسماء الله الحسنى وأوفاقها النافعات المجريات.

الفصل السابع عشر: في خواص كـهـيـعـص وحروفها الربانيات الأقدسيات.

الفصل الثامن عشر: في خواص آية الكرسي وما فيها من البركات الخفيات.

الفصل التاسع عشر: في خواص بعض الأوفاق والطلسمات النافعة.

الفصل العشـرون: في سورة يس ومالها من الدعوات المستجابات.

ما هو سعر كتاب شمس المعارف النسخة الاصلية ؟

النسخة الأصلية من كتاب شمس المعارف الكبرى لا توجد في اي مكان اما النسخة

الحالية من كتاب شمس المعارف تباع بعد تنقيحها وحذف الكثير من الطلاسم والكلمات

منها إلا أن أحد بائعي يؤكد توافرها بطبعة بيروت الأصلية، موضحًا أنه يحصل

على تلك الكتب ويقوم ببيعها بنبلغ 500 جنية

كتاب شمس المعارف الكبرى الاصلي pdf

نحن لا نساعد قي نشر الكفر والسحر لذالك لا نضع رابط الكتاب

نوتيتيا

يمكنك مشاهدة معلومات كاملة عن كتاب شمس المعارف من هذا الفيديو 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-